هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




عاجل :هجوم صاروخي جديد وعنيف بطائرات مسيرة على مواقع حساسة وحيوية في الإمارات
964




  • أعلنت ألوية وعد الحق العراقية تبنّيها عملية عسكرية جديدة استهدفت خلالها منشآت حيوية في “أبو ظبي” بأربع طائرات مسيرة. حسب ماجاء في البيان الذي حصل “مجتهد نيوز” على نسخه منه. وقالت جماعة “ألوية الوعد الحق” في بيان لها اليوم الخميس ، انها استهدفت مواقع ومنشآت حيوية في العاصمة أبوظبي بأربع طائرات مسيّرة. وأوضحت في بيانها “قام أبناء الجزيرة العربية اليوم الخميس بتوجيه ضربة ضد الإمارات. بأربع طائرات استهدفت منشآت حيوية في أبوظبي”. متوعّدة بضربات “موجعة” أخرى. وتوعدت ألوية وعد الحق بشن ضربات قادمة أشد وقعا وايلاما تعيد دولة الإمارات إلى ما قبل عام 1971م. يشار إلى أن هذه العملية الأولى التي تبنّتها “ألوية الوعد الحق” فقد. أعلنت في وقتٍ سابق تبنّيها عملية عسكرية في السعودية.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017