هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




هذا ما فعلته اليوم الوية العمالقة في أول جمعة لهم بمديرية حريب قبل اعلان الانسحاب بلحظات
101




  • في أول جمعة في مديرية حريب جنوب محافظة مأرب بعد تحريرها من مليشيا الحوثي الانقلابية اعتلى خطباء ألوية العمالقة منابر مسجدها وألقوا خطباً موحدة توضح أهدافهم ومقاصدهم. وقال مصدر محلي إن خطيب من ألوية العمالقة اعتلى منبر الجامع الكبير بمدينة حريب وألقى خطبة بليغة دعا خلالها إلى التلاحم وتوحيد الصف ضد مليشيا الحوثي الارهابية والتعاون والتكاتف لقتالها. وأضاف أن الخطيب أكد خلال خطبته بأنهم لم يكونوا يحملون السلاح وأن الحوثي هو من أجبرهم على حمله ولن يضعوه حتى يقضوا عليه ويحرروا اليمن منه ومن شره. وأشار إلى أن الخطيب أوضح بأن لا مقاصد لهم ولا مآرب غير القضاء على الحوثي وقتاله أينما كان، وأنهم لا يسعون إلى المناصب ولا يبحثون عنها ولا يتبعون لأحزاب وأن لا عدو لليمنيين غير الحوثي وحملوا السلاح لدفع ظلمه عن الناس. وأكد المصدر أن الجامع الكبير بمدينة حريب امتلأ بالمصلين حتى ساحته الخارجية بعد أن بات خاوياً لأشهر بعد أن حولته مليشيا الحوثي الانقلابية إلى جامع للتحريض ونشر الأفكار الطائفية المتطرفة كما حولته إلى مجالس للقات. وكانت قوات العمالقة مسنودة برجال الجيش والمقاومة وطيران التحالف تمكنت الاثنين الماضي من تحرير مدينة حريب والمناطق المجاورة لها بالكامل بعد عملية التفاف ناجحة نفذتها عبر مديرية عين أوقعت مليشيا الحوثي الانقلابية في كماشة. وبعد ظهر اليوم الجمعة اعلنت الوية العمالقة المتواجدة في شبوة انسحابها في حين اكدت مصادر عسكرية لـ " وطن نيوز " ان الوية العمالقة في مديريات بيحان وحريب لاتزال متواجدة وستستمر في قتالها ضد مليشيا الحوثي .









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017