هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




هذه هي الحقيقة الكاملة للصقر الإسرائيلي الذي وجد باليمن ويحمل كاميرا تصوير " صورة "
106




  • كشفت منصة صدق اليمنية عن حقيقة إيجاد صقر تابع للموساد الإسرائيلي باليمن. وقالت المنصة في منشور توضيحي لها عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك رصده وطن نيوز " قالوا أنه تم إيجاد هذا الصقر في اليمن ، قالوا أنه تابع للموساد الإسرائيلي بعد فحص بياناته التي عليه، وأنه كان يقوم بالتصوير في اليمن. وأضافت المنصة انه بعد التقصي والبحث ؛ وجد ان اسم هذا الطير نسر جريفون أو النسر الأسمر Griffon Vulture وهو فصيلة نادرة من الطيور. وأكدت المنصة ان هذا النسر لا علاقة له بالموساد الإسرائيلي، ولم يكن يحمل كاميرا تصوير. وأشارت المنصة الى ان النسر يتبع للدكتور أور شبيجيل Orr Spiegel وهو باحث مهتم في تعقب الحيوانات في كلية علوم الحيوان في جامعة تل أبيب، وقد كتب بريده الالكتروني على شارة معلقة على النسر. وأوضحت ان شارة أخرى معلقة على النسر مكتوب عليها IBRC وتعني مركز رنين (ربط) الطيور الإسرائيلي.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017