هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




هذه هي المسافة التي تفصل قوات الشرعية عن مركز مديرية حريب بعد السيطرة على الفليحة
157




  • كشفت مصادر عسكرية وميدانية عن المسافة التي تفصل القوات الحكومية وألوية العمالقة عن مركز مديرية حريب بمحافظة مأرب (شرقي اليمن). وأكدت المصادر أن القوات الحكومية تمكنت خلال الساعات الماضية، من السيطرة على منطقة “الفليحة” بعد فرار مقاتلي مليشيا الحوثي الانقلابية. وأوضحت أن بعد السيطرة على الفليحة، فإن القوات الحكومية باتت على مشارف مدينة حريب، وعلى بعد كيلو ونصف فقط من مركز المديرية. والثلاثاء تمكنت قوات الجيش والعمالقة من استعادة السيطرة على مقر إدارة أمن مديرية حريب الواقع في منطقة الوسيعة، وتقدمت إلى مشارف المدينة بعد عملية عسكرية من ثلاثة محاور كما تقدم باتجاه سلسلة جبال ملعاء الإستراتيجية. وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية تقدمت من منطقة ‘آل هطيف’ الواقعة شمال المدينة، مواصلة التقدم باتجاه مناطق ‘الحجلا’ وإطباق الحصار على مدينة حريب. وتخوض ألوية العمالقة مسنودة بقوات الجيش معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي ضمن عملية عسكرية مشتركة لتحرير مديرية حريب جنوب مأرب.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017