هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




شاهد العملة فئة «5 آلاف» التي حاول الحوثي تزويرها بمساعدة الحرس الثوري وفريق الخبراء الدوليين يكشف أدلة جديدة
124




  • قال فريق خبراء لجنة العقوبات التابعة للأمم المتحدة إنه ما زال يحقق في محاولة،الحوثيين في اليمن، تزوير العملة بأوراق نقدية بمساعدة الحرس الثوري الإيراني بين عامي 2017-2016. واستشهد الفريق، في تقريره الأخير، بما ورد في تقاريره للعامين ألفين وثمانية عشر وألفين وتسعة عشر حول ضبط القوات الحكومية في الجوف شحنة أموال مزوّرة بقيمة خمسة وثلاثين مليار ريال من فئة الخمسة آلاف غير القانونية. وأشار الفريق الى أنه تلقى العام الماضي مزيدا من المعلومات والأدلة حول قضية قيام مواطن إيراني مقيم في ألمانيا بتزوير العملة اليمنية لصالح الحرس الثوري والحوثيين، الغرض منها شراء معدات عسكرية. ونهاية عام 2018، أصدرت وزارة الخزانة الأمريكية عقوبات على شبكة من الأفراد والكيانات المشاركة في خطة لإصدار العملة المزيفة لقوات الحرس الثوري، ودعم أنشطتها المزعزعة للاستقرار. وهذه الأعمال تمثل تحايلا صارخا على عقوبات المجتمع الدولي الذي يفرض عقوبات اقتصادية على إيران وبرنامجها النووي. كما يلحق التزوير الضرر البالغ في عصب الاقتصاد العالمي، حسب بيان الخارجية الأمريكية.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017