هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




احذر هذه الأخطاء الشائعة التي تقضي على محرك سيارتك دون أن تعلم....لاول مرة تعرفها؟؟
107




  • يعد أن رزق الفنان ​محمد عبده​ بمولود ذكر من ​زوجته الفرنسية​ من أصول جزائرية وأطلق عليه اسم "خالد". بدأ المعجبون بتداول صورة للفنان عبده تظهره مع ابنه وزوجته في المستشفى حيث يبدة سعيداً جداً. يذكر ان عبده الآن في ​فرنسا​ إلى جانب زوجته بالمستشفى الأميركي في فرنسا. وكان مدير أعمال عبده، أشرف عبد السلام عباس، المتواجد في القاهرة قد صرح بأن الفنان يعيش أسعد لحظات حياته، بعدما أفصح عن حمل زوجته الفرنسية ذات الجذور الجزائرية. وأضاف أن عبده لم يكن يتوقع أن يصبح أبًّا لطفل صغير في هذا العمر، لكن سعادته به لا توصف، وهو دائمًا يعبر عن فرحته الشديدة إلى المقربين منه بطفله المنتظر. ونوه عباس إلى أن زوجة فنان العرب تركت شغلها تمامًا في باريس، وتفرغت لحياتها الزوجية منذ أن كانت تحرص على رعايته وهو في العناية المركزة. وأكد أن زوجته أحيانًا تتردد على باريس لمتابعة أعمالها فقط، إلا أنها متفرغة تمامًا، لكونها ربة منزل لفنان العرب في هذا الوقت.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017