هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




عاجل: سقوط مرعب يصدم الجميع.. الإعلان عن سعر رسمي خيالي للريال اليمني وإعلان هام من البنك المركزي
4882




  • سجل صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية، مساء اليوم الإثنين، سعرا جديدا مفاجئا لجميع المهتمين والمتعاملين بالدولار الامريكي والريال السعودي، بعد إصدار البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن اعلانا جديدا بطرح عملة أجنبية للبيع في مزاد الكتروني جديد. وأفادت مصادر مصرفية في عدن، أن سعر صرف الريال اليمني شهد الاحد تراجعا ووصل إلى 1215 ريالا يمنيا مقابل شراء الدولار الامريكي، و1280 ريالا مقابل البيع، و315 ريالا مقابل شراء الريال السعودي و335 ريالات مقابل البيع. وكان البنك المركزي اليمني بعدن، أعلن في آخر نشرة لأسعار العملات على موقعه الالكتروني مساء السبت أن سعر صرف الريال اليمني 1065 ريالا لشراء الدولار و1104 ريالات للبيع، و 280 ريالا لشراء الريال السعودي و290 للبيع. كما أعلن البنك المركزي اليمني على موقعه الالكتروني، مساء الاحد، عن طرحه 15 مليون دولار، اخرى، للبيع في مزاد الكتروني جديد، يُقام خلال الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الثلاثاء المقبل، على منصة Refinitiv الالكترونية. وفي العاصمة صنعاء ومناطق سيطرة الحوثيين، حافظ الريال اليمني على استقراره النسبي عند سقف 600 ريالا مقابل الدولار و158 ريالا مقابل الريال السعودي، كما حافظت عمولة التحويل من مناطق الحوثيين على نسبتها الرمزية. وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” آخر تحديث لأسعار صرف الريال اليمني أمام الدولار الأمريكي والريال السعودي مساء اليوم الإثنين 10 يناير 2022 في كلا من صنعاء وعدن: أسعار الصرف في صنعاء اليوم الدولار الأمريكي شراء: 600 بيع: 602 الريال السعودي شراء: 158,2 بيع: 158.8 أسعار الصرف في عدن اليوم الدولار الأمريكي الشراء = 1215 البيع = 1280 الريال السعودي الشراء = 315 البيع = 330 الكريمي للصرافة أسعار العملات اليوم الان وفيما يلي ينشر “الميدان اليمني” أسعار العملات اليوم في صنعاء مقارنة بسعر الريال اليمني في مصرف الكريمي للصرافة الكريمي للصرافة أسعار العملات اليوم في صنعاء الدولار الأمريكي – صنعاء شراء: 599 ريال. بيع: 601 ريال. الريال السعودي – صنعاء شراء: 158 ريال. بيع: 158.5 ريال. ومنذ مطلع العام الماضي، فقد الريال اليمني أكثر من 30 بالمائة من قيمته، خصوصا في المحافظات الخاضعة للحكومة الشرعية، جنوبي اليمن، وهو ما أدى إلى تفاقم الوضع الاقتصادي المتعثر وارتفاع أسعار السلع وتزايد أعداد المعتمدين بشكل كلي على المساعدات الغذائية والمواد الإغاثية التي تقدمها المنظمات الدولية. وارتفعت أسعار المواد الغذائية في اليمن منذ مطلع العام الماضي، 70% في المناطق الواقعة تحت سلطة الحكومة، وفق برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017