هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




الرويشان يعلق حول حقيقة نسب الرئيس الراحل صالح وهذا ما قاله
315




  • علق وزير الثقافة الأسبق حول واقعة نسب الرئيس الراحل صالح . و قال الرويشان قي منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : سواء كان سنحانياً أو نقيلةً فإن علي عبدالله صالح خدم سنحان وأبناءها كما لم يفعل سنحانيٌ آخر منذ آلاف السنين! مَن سينكر ذلك؟ لك أن تختلف أو تتفق مع علي عبدالله صالح كما تشاء .. ولكن ، لاتكن مُنتِناً بتنابز الألقاب يا ذيل الإمامة وسواد حقدها! تذكّر دائما .. ماخلاّ سنحان سنحان إلاّ علي عبدالله صالح! ولذلك ، ارتفعت سنحان بارتفاعاته وتهاوت بهاويته! اقرأ المزيد من كريتر سكاي : https://cratersky.net/posts/75500 تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام t.me/cratersky صفحتنا على الفيس بوك www.facebook.com/cratersky صفحتنا على تويتر www.twitter.com/cratersky2علق وزير الثقافة الأسبق حول واقعة نسب الرئيس الراحل صالح . و قال الرويشان قي منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : سواء كان سنحانياً أو نقيلةً فإن علي عبدالله صالح خدم سنحان وأبناءها كما لم يفعل سنحانيٌ آخر منذ آلاف السنين! مَن سينكر ذلك؟ لك أن تختلف أو تتفق مع علي عبدالله صالح كما تشاء .. ولكن ، لاتكن مُنتِناً بتنابز الألقاب يا ذيل الإمامة وسواد حقدها! تذكّر دائما .. ماخلاّ سنحان سنحان إلاّ علي عبدالله صالح! ولذلك ، ارتفعت سنحان بارتفاعاته وتهاوت بهاويته! اقرأ المزيد من كريتر سكاي : https://cratersky.net/posts/75500 تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام t.me/cratersky صفحتنا على الفيس بوك www.facebook.com/cratersky صفحتنا على تويتر www.twitter.com/cratersky2علق وزير الثقافة الأسبق حول واقعة نسب الرئيس الراحل صالح . و قال الرويشان قي منشور عبر صفحته بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : سواء كان سنحانياً أو نقيلةً فإن علي عبدالله صالح خدم سنحان وأبناءها كما لم يفعل سنحانيٌ آخر منذ آلاف السنين! مَن سينكر ذلك؟ لك أن تختلف أو تتفق مع علي عبدالله صالح كما تشاء .. ولكن ، لاتكن مُنتِناً بتنابز الألقاب يا ذيل الإمامة وسواد حقدها! تذكّر دائما .. ماخلاّ سنحان سنحان إلاّ علي عبدالله صالح! ولذلك ، ارتفعت سنحان بارتفاعاته وتهاوت بهاويته!









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017