هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




ليونيل ميسي يودع برشلونة برسالة عاطفية جديدة
744




  • ودّع ليونيل ميسي جماهير برشلونة مرة أخرى عبر رسالة نشرها على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ساعات قليلة من المؤتمر الصحفي الذي عقده في ملعب الكامب نو للحديث عن رحيله. وألقى ليونيل ميسي خطاباً عاطفياً في ملعب الكامب نو ظهر اليوم الأحد، ثم أجاب على العديد من أسئلة الصحفيين، وكان واضحاً عليه الإحباط والشعور بالحزن لمغادرة النادي الذي قضى فيه 20 عاماً. ميسي لجماهير برشلونة: كنت أريد البقاء وقال ليونيل ميسي في رسالته العاطفية الأخيرة “كنت أرغب بالمغادرة بطريقة مختلفة، على الرغم أن الوادع لن يكون شيئاً لطيفاً بجميع الأحوال”. وتابع “كنت أريد الاستمرار هنا، لقد فعلت كل شيء لتحقيق هذا الهدف، لكن في النهاية لم يتحقق. أنا فقط لدي كلمات الشكر لكل الذين رافقوني لسنوات عديدة في النادي، وللجماهير الذين قدموا لي حبهم، لقد حاولت أن أعيد لهم هذه المشاعر من خلال تقديم كل شيء لذا النادي”. وأنهى ميسي رسالته “هذا ليس وداعاً، أراكم لاحقاً، سأقوم بزيارة برشلونة”.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017