هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




إنهيار مفاجئ ومرعب للريال اليمني امام الدولار الامريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن وتحذيرات من كارثة إقتصادية ومجاعة ستطال الجميع !
65




  • أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني اليوم الخميس 24 يونيو 2021م. أسعار صرف العملات في صنعاء الدولار شراء 597 إلى 597,5 ريال. الدولار بيع 599 إلى 600 ريال. السعودي شراء 157,8 إلى 157,9 ريال. السعودي بيع 158,2 إلى 158,3 ريال. أسعار صرف العملات في عدن الدولار شراء 938 إلى 940 ريال. الدولار بيع 944 إلى 946 ريال. السعودي شراء 246,5 إلى 247 ريال السعودي بيع 248 إلى 248,5 ريال. أسعار الصرف غير ثابتة وتتغير كل لحظة وبفارق كبير من صراف إلى آخر ومن محافظة إلى أخرى. وتوقع خبراء اقتصاديون بأن تسجل اسعار صرف العملات الأجنبية في سوق التداولات المحلية ارتفاعا قياسيا امام الريال اليمني قد تصل إلى 1500 ريال للدولار الواحد .. وحذر الخبراء من كارثة إقتصادية ستطال جميع اليمنيين في عموم محافظات البلاد في حالة عدم التواصل إلى حل لايقاف انهيار العملة المحلية وانهاء الانقسام المالي بين صنعاء وعدن . وطالبوا بسرعة إيجاد آلية موحدة بين إدارة البنك المركزي اليمني في صنعاء وعدن والتوقف عن ضخ كميات جديدة من الطبعة الجديدة من العملة المحلية دون غطاء نقدي من العملة الأجنبية تفاديا لكارثة اقتصادية متوقعة وانهيار مصرفي شامل وموجة غلاء فاحش ستضرب الاسواق اليمنية ومجاعة ستطال جميع اليمنيين بلاء استثناء.









       قد يهمك ايضاً

    عاجل : قرار دولي مفاجئ وصادم ضد اليمن .. وثيقة وتفاصيل

    ورد للتو : قرار وزاري مفاجئ وغير مسبوق من وزارة التربية بصنعاء لكافة الطلاب والطالبات في عموم الجمهورية وتعلن موعد بدء العام الدراسي الجديد

    إنجاز أمني كبير لوزارة الداخلية بالعاصمة صنعاء وتضبط أخطر عصابة تقوم متخصصة بإرتكاب هذه الجرائم ..شاهد

    عاجل : الحوثي يطلق تحذيرات عاجلة وإنذار شديد اللهجة لهذه الجهة وقد أعذر من أنذر والحاضر يعلم الغائب

    الشرعية تفاجئ الموظفين بصرف رواتبهم في عدن بالعملة الجائزة في العاصمة صنعاء .. صور






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017