هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>






طبول الحرب تقرع .. الإعلان رسمياً عن بدء حرب عسكرية شاملة وقوات الجيش الوطني تستعد للمعركة الفاصلة وترفع حالة الجاهزية القصوى وتتأهب لإجتياح هذه المحافظة والسيطرة عليها
266




  • أفادت معلومات استخباراتية حصل عليها ” مجتهد نيوز” من مصدر موثوق، عن تجهيزات عسكرية كبيرة. لبدء حرب شاملة في الوقت الذي رفعت قوات الجيش الوطني حالة التأهب القصوى. استعدادا لدخول محافظة جديدة والسيطرة عليها وطرد مليشيات الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا منها. وكشف المصدر أن وزارة الدفاع اليمنية تتابع عن كثب التحركات العسكرية لقائد قوات حراس الجمهورية العميد طارق عفاش. وتعزيز قواته لمعسكر بلحاف الذي تسيطر عليه القوات الإماراتية بهدف السيطرة على المحافظة. واوضح المصدر أن وزارة الدفاع اليمنية قدمت طلب عاجل إلى رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي يقضي بمداهمة المواقع العسكرية للقوات الإماراتية ومنع مليشيات طارق عفاش من البقاء في محافظة شبوة. وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ ” مجتهد نيوز” أن وزارة الدفاع لن تسمح لطارق بالسيطرة على شبوة ليستكمل الانقلاب الذي تعد له الإمارات على الحكومة الشرعية في شبوة. وقال المصدر إن طارق عفاش دفع بأربعة ألوية عسكرية من حراس الجمهورية إلى محافظة شبوة النفطية جنوب شرق اليمن. وأكد المصدر أن الإمارات تسعى لتنفيذ عملية تمرد وإنقلاب عسكري على الحكومة الشرعية بالتعاون مع مليشياتها في الجنوب. وأشار المصدر إلى أن الإمارات تحاول إنهاء دور الحكومة اليمنية في الحافظات الجنوبية بشكل نهائي. الأمر الذي ينذر بعملية انقلاب معدة سلفا ضد الجيش الوطني وتمكين قوات طارق صالح في تلك المناطق. وكانت وزارة الدفاع اليمنية قد دعت كافة قيادات وضباط ووحدات الجيش الوطني إلى رفع حالة التأهب العسكرية القصوى. تحسباً لأي طارئ قد يحدث خلال الساعات القادمة من قبل أعداء الشرعية.









       قد يهمك ايضاً

    الحوثي يعلق على الاعتراف الأمريكي بشرعية أنصار الله

    إنهيار مفاجئ ومرعب للريال اليمني امام الدولار الامريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن وتحذيرات من كارثة إقتصادية ومجاعة ستطال الجميع !

    جماعة الحوثي تضع شرطا وحيدا مقابل السماح بالتعامل بالأوراق النقدية بالطبعة الجديدة !

    عاجل : اندلاع معارك عنيفة في شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء

    انفجارات عنيفة وسط العاصمة ووصول أكبر قوة عسكرية من أشرس المقاتلين للسيطرة على القصر الجمهوري






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017