هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>






ورد للتو : زعيم جماعة الحوثي يفاجئ الجميع ويقدم عرضاً مُغرياً للتحالف ومبادرة جديدة .. هذه أبرز بنودها
138




  • جدد زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي دعوته للمملكة العربية السعودية. للاستجابة لعرضه جماعته بإطلاق سراح طيارين وعدد من الضباط السعوديين الأسرى لديهم. مقابل الإفراج عن المخطوفين الفلسطينيين من قبل النظام السعودية. وقال عبدالملك في كلمة متلفزة عصر اليوم الاربعاء خلال مشاركته في فعالية “المنبر الحر” المشتركة لقادة ما يسمى محور المقاومة بمناسبة يوم القدس العالمي :”. بذلنا الجهد وعرضنا على النظام السعودي خيارات متعددة للإفراج عن المخطوفين الفلسطينيين لكنه لحد الآن متعنت” وفق تعبيره . وأضاف ” النظام السعودي اختار لنفسه أن تبقى عملية خطفه للفلسطينيين من حركة حماس وصمة عار وشاهدا على عمالته وخيانته ودليلا على تودده للعدو في إشارة منه الى العدو الإسرائيلي حسب وصفه”. كما دعا السعودية إلى أن تؤثر مصلحة ضباطها وطياريها على مصلحة العدو الإسرائيلي. فإيثاره للعدو إيثار في غير محله حد قوله.









       قد يهمك ايضاً

    مراسل الجزيرة يكشف عن تفاصيل مهمة حول الوساطة الامريكية والعمانية وماذا طلبت الشرعية من أمريكا بخصوص اعترافها بالحوثيين؟

    الحوثي يعلق على الاعتراف الأمريكي بشرعية أنصار الله

    إنهيار مفاجئ ومرعب للريال اليمني امام الدولار الامريكي والريال السعودي في صنعاء وعدن وتحذيرات من كارثة إقتصادية ومجاعة ستطال الجميع !

    جماعة الحوثي تضع شرطا وحيدا مقابل السماح بالتعامل بالأوراق النقدية بالطبعة الجديدة !

    عاجل : اندلاع معارك عنيفة في شارع الزبيري وسط العاصمة صنعاء






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017