هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>






فاجعة كبرى .. الموت يغيب مسؤول حوثي كبير بالعاصمة صنعاء والجماعة تصدر بيان نعي وتعتبر موته خساره فادحة وتتوعد السعودية (الاسم + صورة)
44




  • أفادت مصادر محلية في العاصمة صنعاء بأن رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ التابعة للحوثيين، محمد يحيى المنصور، توفي اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض. وقالت المصادر لـ”الميدان اليمني”: إن الإعلامي المنصور تدهورت صحتُه مؤخراً جراء إصابته بالسرطان، ولم يستطع مغادرة صنعاء للعلاج في الخارج. من جهتها، نعت وزارة الإعلام في حكومة الحوثيين بصنعاء رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – رئيس التحرير – محمد يحيى المنصور، الذي وافاه الأجل اليوم، بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن في المجال الإعلامي. وقالت الوزارة، في بيان النعي، إن اليمن خسر برحيل محمد يحيى المنصور واحداً من أهم القيادات الإعلامية التي استبسلت في الدفاع عن الوطن ضد ما يتعرض له من عدوان وحصار، حد وصفها. وأكد البيان “فداحة الخسارة التي خلفها رحيل محمد المنصور بعد تجربة حافلة بالإنجاز حقق خلالها بصمات واضحة في كل المناصب التي تقلدها، وكان فيها مثالاً يحتذى به في الأداء المهني النزيه”. كما أنها عبرت عن تعازيها لأسرة وذوي الإعلامي الراحل. من جانبه، واتهم المكتب السياسي لجماعة الحوثيين، في بيان صحفي التحالف العربي الذي تقوده السعودية بالتسبب في وفاة المنصور جراء ما أسماه بالعدوان والحصار، الذي منع سفر المرضى اليمنيين من أصحاب الحالات المرضية الحرجة. وشغل المنصور عددا من المناصب التنفيذية والقيادية أبرزها رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الحق، ورئيسا لتحرير صحيفة الأمة الناطقة باسم حزب الحق، ثم رئيسا للجنة التنفيذية لحزب الحق، قبل أن يعين رئيسا لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، ورئيس الوفد الإعلامي الحوثي في مفاوضات الكويت، ثم عين لاحقا رئيسا لمجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ رئيس مجلس الإدارة.











       قد يهمك ايضاً

    بالصور.. انتشار عسكري غير مسبوق لقوات التحالف في شوارع مدينة مأرب

    عاجل وهام : خيانة كبرى وضربة قاصمة وهذا ما حدث قبل ساعات في العاصمة صنعاء .. (تفاصيل)

    بيان عسكري جديد للحوثيين يكشف ما حدث في مارب قبل قليل!

    شاهد احتراق محطة ارامكو في جدة بعد القصف

    ورد الآن: إغلاق محطات الوقود بالعاصمة صنعاء مساء اليوم .. بيان هام وعاجل من شركة النفط بصنعاء بشأن أزمة المشتقات النفطية






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017