هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>






عاجل الآن من تركيا: قرار لـ"أردوغان" بشأن "كورونا" سيبدأ العمل به من غدا.. في خطوة لم تنفذها لا أمريكا ولا الصين ولا دول الخليج ولا أي دولة في العالم (تفاصيل القرار)
64




  • أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية التركية زهرة زمرد سلجوق بدء تقديم طلبات “بدل الأعمال القصيرة”، إلكترونيًا اعتبارًا من الغد. وذكرت الوزيرة سلجوق في بيان لها صباح اليوم، أنه بإمكان أصحاب الأعمال الذين تأثرت أعمالهم سلبًا بفيروس كورونا والذين يرغبون بالاستفادة من تطبيق الأعمال القصيرة، يمكنهم إرسال مستنداتهم إلى مديريات “إيش كور” ومراكز الخدمة التابعة عبر عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم. وأوضحت أن مشروع “بدل العمل القصير” يأتي ضمن حزمة درع الاستقرار الاقتصادي التي أعلنها الرئيس أردوغان، وعليه قررت إدارة إيش كور، تلقي الطلبات للتسريع في إنجاز المهمة ومن على أن يمكن تمديده حتى 6 أشهر . وأكدت سلجوق أنه وسيتم البدء ب “مدفوعات العمل القصيرة” بعد تحديد المستحقين من قبل مديرية التوجيه والتفتيش”، مشيرة الى أنه سيصدر إعلان مفصل على موقع إيش كور، حول عملية تقديم الطلبات وإنهائها. وأشارت إلى أن الإعلان المتعلق بالطلبات سيتم نشره على الموقع الالكتروني التابع للوزارة www.iskur.gov.tr ​​. يذكر أن هذا التطبيق يوفر معاشات لأصحاب أماكن العمل المرخصين و التي تضررت أعمالهم بشكل كامل أو جزئي بانخفاض ساعات العمل الأسبوعية إلى الثلث على الأقل لمدة أربعة أسابيع على الأقل بحيث لا يتجاوز ثلاثة أشهر، بسبب الأزمة الاقتصادية العامة أو القطاعية أو الإقليمية أو لأسباب قاهرة .






       قد يهمك ايضاً

    شاهد صورة واضحة لمنزل السباعي بعد تفجيره من قبل الحوثيين

    شاهد بالفيديو : محامي الشاب المغدور «عبدالله الأغبري» ينسف كل روايات الوفاة ويفجر مفاجأة سارة لليمنيين لا يمكن القتلة الهروب من حبل المشنقة

    عاجل: هزات أرضية تضرب محافظة يمنية وتثير حالة من الهلع في أوساط السكان..شاهد

    مع اقتراب الحوثيين من المدينة قيادات من داعش سوريا تقود جبهات قتال بمأرب..شاهد

    وكيل النيابة هذا هو مصير مستشفى يوني ماكس حول مقتل عبدالله الاغبري في صنعاء..تفاصيل






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017