هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







ورد الآن.. منتخب بلادنا للناشئين يحصد لقب (البطولة الآسيوية) ويفرح اليمنيين
69




  • أحرز ثنائي منتخبنا الوطني للتنس بدر لؤي ومنصور محمد، لقب زوجي البطولة الاسيوية الثانية لتنس الميدان للناشئين تحت 14 سنة التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس بالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي للتنس في مدينة جدة . واستطاع لاعبا منتخب الناشئين بدر ومنصور الفوز على الهندي اريار والسعودي طارق الرميح بنتيجة مجموعتين دون مقابل في المباراة النهائية لهذه الفعالية . وفي بطولة الفردي تمكن لاعب منتخبنا نورس فائز من بلوغ المباراة النهائية بعد فوزه على زميله في المنتخب منصور محمد بمجموعتين مقابل لا شيء في مباراة الدور نصف النهائي .






       قد يهمك ايضاً

    الأسباب الرئيسية التي أدت إلى خروج سنحان عن السيطرة.. انفجار الوضع عسكرياً في صنعاء .. ورجال القبائل يكسرون أكبر حملة للحوثيين تمهيداً لهذه الإجراءات - تفاصيل

    فلكي يمني يكشف ما سيحدث بدءًا من يوم غدا السبت.. ويحذر المواطنين في هذه المناطق!

    عاجل..خبر صاعق للملك سلمان وولي عهده.. القوات السعودية في عدن تتعرض لضربة قاصمة للظهر والنيران تلتهم عربات ومدرعات السعودية ( 2 صور صادمة )

    وردنا الان..ماعجز عنه التحالف والشرعية حققه هؤلاء الابطال خلال 24 ساعة فقط ..شاهد الابطال يجبرون الحوثيين على رفع الرأية البيضاء وابو علي الحاكم يبكي من القهر( صورة )

    قيادات الانتقالي في غاية الذكاء ويثيرون جنون الرئيس هادي ونائبه الاحمر بهذه الخطوة الرهيبة التي اثارت اعجاب كل الجنوبيين..تعرف على الحيلة الرهيبة وكيف كان الرد






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017