هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







شاهد بالفيديو .. مغترب يباغت بائعة سعودية في محل لبيع العسل والشوكولاته بجدة بهذا السؤال المحرج .. شاهد كيف كان ردها صاعقا وشجاعا ( فيديو )
236




  • تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لإحدى البائعات السعوديات بجدة وتدعى “سديم ” ، وهي ترتدي بنطال جينز وبلوزة ضيقة. وأظهر الفيديو البائعة ، وهي تتحدث مع شخص مصري ، وتشرح له أقسام المحل ، والمنتجات التي يقدمها ، وكان من بينها الشوكولاته وكذلك العسل الذي كان سعر الكيلو منه 600 ريال .






       قد يهمك ايضاً

    الأسباب الرئيسية التي أدت إلى خروج سنحان عن السيطرة.. انفجار الوضع عسكرياً في صنعاء .. ورجال القبائل يكسرون أكبر حملة للحوثيين تمهيداً لهذه الإجراءات - تفاصيل

    فلكي يمني يكشف ما سيحدث بدءًا من يوم غدا السبت.. ويحذر المواطنين في هذه المناطق!

    عاجل..خبر صاعق للملك سلمان وولي عهده.. القوات السعودية في عدن تتعرض لضربة قاصمة للظهر والنيران تلتهم عربات ومدرعات السعودية ( 2 صور صادمة )

    وردنا الان..ماعجز عنه التحالف والشرعية حققه هؤلاء الابطال خلال 24 ساعة فقط ..شاهد الابطال يجبرون الحوثيين على رفع الرأية البيضاء وابو علي الحاكم يبكي من القهر( صورة )

    قيادات الانتقالي في غاية الذكاء ويثيرون جنون الرئيس هادي ونائبه الاحمر بهذه الخطوة الرهيبة التي اثارت اعجاب كل الجنوبيين..تعرف على الحيلة الرهيبة وكيف كان الرد






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017