هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







ورد الآن : خبر ينزل على رأس الرئيس هادي والجنرال الاحمر كالصاعقة ولو علم به الملك سلمان او ولي عهده فسوف تكون نهاية الشرعية ( لن تصدق ماحدث )
3054




  • كشفت مصادر مطلعة في مريس بالضالع أن إكرامية الملك سلمان يجري صرفها في اللواء الرابع إحتياط لأفراد قدموا من مربع الحوثيين ولم يعرفوا الجبهات وسيعادون لحمل السلاح في وجه الجيش والمقاومة. واوضحت المصادر ان أفراد يقال انهم محسوبون على المقاومة يتم صرف الإكرامية فيما المرتبات الخاصة بالجيش الوطني في مريس موقفة على مقاومة مريس والضالع وجيشها الوطني المرابطين في الجبهات .وإذا بها تصرف على أفراد من الباعة المتجولين وعلى أفراد يقطنون مناطق يسيطر عليها مليشيا الحوثي. وأضافت المصادر ان المبالغ ليست قليله أن مايسمى بالمجند يستلم مأئتين وخمسون الف ريال، بينما الذين رفعوا بالكشوفات لأنفسهم رتب عسكرية وصلت إكراميتهم إلى سبعمائة ألف ريال أعلى رتبة يحملها باعة البصل والثوم والحبة السوداء. ووصفت المصادر هذا بالبذخ والسخاء والكرم يكون مكافئةً،لمن قاتلوا في صفوف الحوثي،أو لمن هم جواسيس لصالح المليشيات. وذكرت المصادر أن أبطال الجبهات يفترشون الأرض ويلتحفون السماء، تحت تساقط موجة الصقيع الباردة، في متارس جبهات القتال في النسق الأول، لمواجهة الإرهاب الحوثي وان حالة غضب وسط المقاومة يهدد الجبهة. الا ان مصادر اخرى شككت في حدوث الامر باعتبار ان هناك لجنة سعودية هي التي تتولى عملية تسليم الاكراميات او الرواتب لكافة اجهزة الجيش الوطني .






       قد يهمك ايضاً

    الكشف عن هوية اليمني المقيم الذي نفذ جريمة «طعن الراقصات» في حديقة بقلب العاصمة السعودية الرياض (صورة وتفاصيل)

    وردنا الان: اعلان رسمي من الجوازات ينهي كارثة حقيقة ابكت كل المغتربين اليمنيين وكل افراد عائلاتهم وجعلتهم يدفعون مبالغ كبيرة جدا قصمت ظهورهم

    شاهد بالفيديو .. مغترب يباغت بائعة سعودية في محل لبيع العسل والشوكولاته بجدة بهذا السؤال المحرج .. شاهد كيف كان ردها صاعقا وشجاعا ( فيديو )

    رشاد العليمي رئيساً للوزراء والمقدشي نائباً للرئيس (التفاصيل)

    الشيخ سلطان العرادة يباغت الجميع ويزف قبل قليل اسعد خبر للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي ويكشف الورطة الكبيرة التي وقع بها ابو علي الحاكم..لن تصدق ماحدث






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017