هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







ياظالم لك يوم.. كارثة تحل على الامارات وابن زايد على فراش الموت بعد اصابته بمرض خطير لا شفاء منه ( تعرف على نوع المرض الذي سينقله الى القبر)
447




  • كشفت مصادر إماراتية مطلعة عن بدء ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، استعداداته لنقل شقيقه الأصغر طحنون بن زايد مستشار الأمن القومي بالدولة للعلاج بالخارج بعد فشل معالجته من سرطان الرئة الناتج عن تعاطي المخدرات في أبوظبي. وأشارت المصادر إلى أن “طحنون” قد ينقل للخارج قريبا لاستكمال العلاج، مشيرة إلى أن سبب إصابته بالسرطان يعود إلى تعاطيه للمخدرات عن طريق “الشم” بحسب “الخليج الجديد”. جاء ذلك بعد توالي التساؤلات حول تواري مستشار الأمن القومي الإماراتي عن الأنظار، الفترة الماضية، وسط شائعات عن وجوده في طهران بمهمة تفاوض سرية. ونفى مصدر إيراني مطلع قيام “طحنون بن زايد” بهكذا مهمة، كما نشر موقع “ميدل إيست آي” البريطاني، لكنه أكد زيارة مسؤول إماراتي إلى العاصمة الإيرانية مرتين خلال الأسابيع الماضية، وفقا لما نقلته وكالة أنباء الطلبة الإيرانية “إسنا”.






       قد يهمك ايضاً

    الكشف عن هوية اليمني المقيم الذي نفذ جريمة «طعن الراقصات» في حديقة بقلب العاصمة السعودية الرياض (صورة وتفاصيل)

    وردنا الان: اعلان رسمي من الجوازات ينهي كارثة حقيقة ابكت كل المغتربين اليمنيين وكل افراد عائلاتهم وجعلتهم يدفعون مبالغ كبيرة جدا قصمت ظهورهم

    شاهد بالفيديو .. مغترب يباغت بائعة سعودية في محل لبيع العسل والشوكولاته بجدة بهذا السؤال المحرج .. شاهد كيف كان ردها صاعقا وشجاعا ( فيديو )

    رشاد العليمي رئيساً للوزراء والمقدشي نائباً للرئيس (التفاصيل)

    الشيخ سلطان العرادة يباغت الجميع ويزف قبل قليل اسعد خبر للرئيس هادي وعيدروس الزبيدي ويكشف الورطة الكبيرة التي وقع بها ابو علي الحاكم..لن تصدق ماحدث






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017