هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







هذه هي حقيقة تحطم طائرة أمير قطر أثناء توجهها إلى تركيا
1825




  • كشف ناشطون قطريون، اليوم الأربعاء، حقيقة الأنباء المتداولة حول تحطم طائرة أمير قطر، تميم بن حمد، أثناء توجهه إلى تركيا. وزعمت أخبار متداولة على منصات التواصل الاجتماعي في الخليج، أمس الثلاثاء، تعرُّض طائرة تميم بن حمد إلى خلل فني، أدى لفقدان طاقمها القدرة على التحكم بها، وتحطمت بعد أقل من ساعة على إقلاعها من الدوحة. ونشرت حسابات على موقع "تويتر" هذه الأنباء وأرفقت معها صورة لطائرة قطرية تشتعل بها النيران، وزعمو أنها طائرة أمير قطر بعد سقوطها، وأنه كان على متنها. هذا، أوضح ناشطون قطريون أن الخبر "مفبرك"، مضيفين أنه بالبحث تأكد عدم مغادرة أمير قطر للدولة، كما أنه بتتبع مصدر الخبر اتضح أنها من حسابات إماراتية. جدير بالذكر أن الصورة المتداولة هي لطائرة قطرية فعلًا، ولكن أسقطها حلف الناتو في منتصف العام 2017، أثناء توجهها إلى ليبيا؛ حسب ما نشرته وسائل الإعلام في ذلك الوقت.






       قد يهمك ايضاً

    عاجل: هذة القيادات العسكرية التابعة للشرعية تصل الى العاصمة صنعاء شاهد ماذا يحدث؟ .. "اسماء وصور"

    وأخيرًا .. السعودية والإمارات تعلنان الانسحاب رسميًا .. واليمن يصدر قبل قليل بيانا حاسمًا .. ودولة قطر ترحب (تفاصيل طارئة)

    عاجل : التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال ملك المملكة العربية السعودية وقتل احد المنفذين والقاء القبض على 2 اخرين ..شاهد الصور

    ورد الآن: وزير العمل السعودي يصدر قبل قليل قرار رسمي سيكون كارثة حقيقة وستقصم ظهر كل المغتربين اليمنيين في السعودية وتجعل بقائهم مع عائلاتهم امر مستحيل( نص القرار )

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017