هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







بالفيديو : مواطنة كويتية تباغت الملك سلمان وولي عهده وكل السعوديين وتنشر فيديو بالمذبحة التي وقعت في اعقاب اغتيال عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان ( فيديو )
3542




  • فاجأت امرأة كويتية السعوديين بشأن اللواء الراحل في الحرس الملكي السعودي، عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي قُتل على يد صديقه. ونشرت المرأة الكويتية مقطع فيديو على حسابها في "سناب شات"، توثق فيه ما فعلته بشأن اللواء عبدالغزيز الفغم، حارس "الملك سلمان"، في إحدى محافظات صعيد جمهورية مصر العربية. وأظهر الفيديو المرأة الكويتية التي تدعى "أم مبارك"، وهي تذبح عجلين في بني سويف بمصر، لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين، على روح اللواء عبدالعزيز الفغم. وأوضحت الكويتية "أم مبارك"، أن ذبحها العجلين من أجل إسعاد والدة عبدالعزيز الفغم، حارس "الملك سلمان"، مؤكدةً على أن الشعب السعودي والكويتي واحد. واستيقظ السعوديون، الأحد 29 سبتمبر/ أيلول 2019، على أخبار مقتل الحارس الشخصي لـ"الملك سلمان"، اللواء عبدالعزيز الفغم، بسبب خلافات مع أحد أصدقائه. وأصدرت شرطة منطقة مكة المكرمة؛ بيانًا حينها أكدت فيه مقتل عبدالعزيز الفغم، وأنها قتلت الجاني أثناء الاشتباك معه، فيما أُصيب خمسة عناصر من أفراد الشرطة السعودية.






       قد يهمك ايضاً

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)

    هام وخطير جدا.. النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان ويحذر من هذا الأمر الخطير الذي سيدمر الشرق الأوسط ويقضي على دول الخليج .. شاهد

    عــــــاجل : مفاجأة صادمة .. هروب الأمير "محمد بن نايف" وهذا ما حدث لة اليوم .. شـاهـد (صورة)

    ورد الآن : خبر ينزل على رأس الرئيس هادي والجنرال الاحمر كالصاعقة ولو علم به الملك سلمان او ولي عهده فسوف تكون نهاية الشرعية ( لن تصدق ماحدث )

    فاكهة يمنية رخيصة الثمن وبسعر التراب تعفيك من شراء الادوية الغالية وتقوي قدراتك الجنسية وتمنع عن جسدك 7 امراض فتاكة لا شفاء منها ( تعرف عليها )






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017