هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







هذه هي العبارة الشهيرة التي تسببت في الإطاحة بالرئيس علي عبد الله صالح وادت الى مقتله.. وهذا هو ودور النساء في الايقاع به وقتله
2309




  • عبارة " الوطن يتسع للجميع " ومعناها الفساد يسع لنا كلنا " هي التي اطاحت بالرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح من منصبه وانتهت بمقتله حسبما قال الكاتب والمحلل السياسي اليمني عبد الناصر المودع . وشن الباحث والمحلل السياسي اليمني المعروف عبدالناصر المودع، هجوماً، لاذعاً، على ثورة فبراير الشبابية التي أنهت حقبة حكم الرئيس الراحل صالح في العام 2011م، التي انضم إليها عدد كبير من قيادات ورموز نظام الرئيس صالح، الذين وصفهم المودع في تغريدة نشرهاعلى حسابه في موقع التدوينات المصغر "تويتر" بالفاسدين. وقال المودع في تغريدته: كان منهج صالح في الحكم يقوم على إشراك الناس المؤثرين في الفساد، كلا حسب حجمه وأهميته وقربه، وكان يردد دائما عبارة الوطن يتسع للجميع، وكان يقصد بها "الفساد يكفينا كلنا" ولما طلع الجيل الجديد قالو هذه أموال الوالد ليش نديها لغيرنا؛ في 2011 أنشق الفاسدون تحت أسم ثورة الشباب والمكالف.






       قد يهمك ايضاً

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)

    هام وخطير جدا.. النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان ويحذر من هذا الأمر الخطير الذي سيدمر الشرق الأوسط ويقضي على دول الخليج .. شاهد

    عــــــاجل : مفاجأة صادمة .. هروب الأمير "محمد بن نايف" وهذا ما حدث لة اليوم .. شـاهـد (صورة)

    ورد الآن : خبر ينزل على رأس الرئيس هادي والجنرال الاحمر كالصاعقة ولو علم به الملك سلمان او ولي عهده فسوف تكون نهاية الشرعية ( لن تصدق ماحدث )

    فاكهة يمنية رخيصة الثمن وبسعر التراب تعفيك من شراء الادوية الغالية وتقوي قدراتك الجنسية وتمنع عن جسدك 7 امراض فتاكة لا شفاء منها ( تعرف عليها )






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017