هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







عاجل : الملك سلمان يهز السعودية بقرار مفاجئ للجميع بشأن شقيقه أحمد ونجله محمد وأشهر وكالة دولية تكشف تفاصيل الحدث
561




  • كشف تقرير نشرته "وكالة رويترز للأنباء"، عن مفاجأة داخل الأسرة الحاكمة في السعودية (آل سعود)، تخص الأمير أحمد بن عبد العزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. وقالت الوكالة في تقريرٍ لها: "ينظر بعض أمراء (آل سعود) إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز البالغ من العمر 77عامًا، كبديل للأمير محمد بن سلمان لتولي ملك السعودية". وأكدت "رويترز"، أن الأمير أحمد بن عبد العزيز "يحظى بدعم أفراد (آل سعود) والجهاز الأمني وبعض القوى الغربية"، بحسب ما نقلت عن مصدرين تربطها علاقات بالنخبة السعودية. ونقلت الوكالة عن أحد رجال الأعمال الكبار، أن أمراء "(آل سعود) ينظرون جميعًا إلى الأمير أحمد بن عبد العزيز ليروا ما سيفعل، ولا تزال العائلة تعتقد أنه الوحيد الذي يستطيع الحفاظ عليها". واستدركت "رويترز"، بالإشارة إلى أنه "لا يوجد دليل على أن الأمير أحمد بن عبد العزيز، وهو الأخ الشقيق المتبقي الوحيد على قيد الحياة للملك سلمان، مستعد للقيام بهذا الدور". وأوضحت الوكالة أن الأمير أحمد بن عبد العزيز ليس له دور رسمي، وظل بعيدًا عن الأنظار إلى حد كبير منذ عودته إلى الرياض في أكتوبر/تشرين الأول 2018 بعد أن أمضى شهرين ونصف الشهر في الخارج"






       قد يهمك ايضاً

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)

    هام وخطير جدا.. النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان ويحذر من هذا الأمر الخطير الذي سيدمر الشرق الأوسط ويقضي على دول الخليج .. شاهد

    عــــــاجل : مفاجأة صادمة .. هروب الأمير "محمد بن نايف" وهذا ما حدث لة اليوم .. شـاهـد (صورة)

    ورد الآن : خبر ينزل على رأس الرئيس هادي والجنرال الاحمر كالصاعقة ولو علم به الملك سلمان او ولي عهده فسوف تكون نهاية الشرعية ( لن تصدق ماحدث )

    فاكهة يمنية رخيصة الثمن وبسعر التراب تعفيك من شراء الادوية الغالية وتقوي قدراتك الجنسية وتمنع عن جسدك 7 امراض فتاكة لا شفاء منها ( تعرف عليها )






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017