هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ..”صورة”
5914




  • أثارت صورة الفنانة إليسا الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام بإثارة قلق محبيها بعد ملاحظتهم لانتفاخ وورم يدها من جديد رغم خضوعها لعملية جراحية بها قبل فترة لعلاجها. وشاركت اليسا متابعيها بصورة عفوية بجاكيت من الجلد البني، ولفت انتباه غالبية متابعيها مجددا الورم الذي ظهر في وقت سابق في يدها اليمنى وذلك بعد عودتها من رحلة الاستجمام التي قضتها في مدينة بودروم التركية. وأكدت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية أنها شوهدت لحظة وصولها إلى السعودية ويدها مغطاة بشاش طبي، لافتين الى انها ربما خضعت لعملية جديدة بسبب احتباس المياه في جسدها نتيجة تضرر الغدد في جسمها بعد العلاج الكيماوي الذي خضعت له.






       قد يهمك ايضاً

    عاجل: هذة القيادات العسكرية التابعة للشرعية تصل الى العاصمة صنعاء شاهد ماذا يحدث؟ .. "اسماء وصور"

    وأخيرًا .. السعودية والإمارات تعلنان الانسحاب رسميًا .. واليمن يصدر قبل قليل بيانا حاسمًا .. ودولة قطر ترحب (تفاصيل طارئة)

    عاجل : التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال ملك المملكة العربية السعودية وقتل احد المنفذين والقاء القبض على 2 اخرين ..شاهد الصور

    ورد الآن: وزير العمل السعودي يصدر قبل قليل قرار رسمي سيكون كارثة حقيقة وستقصم ظهر كل المغتربين اليمنيين في السعودية وتجعل بقائهم مع عائلاتهم امر مستحيل( نص القرار )

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017