هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







عـــاجل : انقلاب عسكري جاري الآن على "عبد الملك الحوثي" ووكالة "سبوتنيك" تبث هذا الخبر قبل قليل .. ماذا يحدث
4229




  • قتل أربعة أشخاص وأصيب 7 آخرون، يوم السبت، في اشتباكات بين عناصر من جماعة "الحوثي"، في محافظة إب وسط اليمن. وأفاد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة إب لوكالة "سبوتنيك" بأن اشتباكات اندلعت بين مسلحين تابعين لـ "أنصار الله" في محيط الإستاد الرياضي بمدينة إب، أثناء احتفالية أقامتها الجماعة داخل الملعب بمناسبة الذكرى الخامسة لما تسميه الجماعة "ثورة 21 أيلول/سبتمبر"، في إشارة لسيطرة الجماعة على لعاصمة صنعاء ومناطق أخرى باليمن في 2014. وأضاف المصدر أن الاشتباكات أوقعت 4 قتلى و 7 من الجرحى، مرجعا إياها لـ "خلافات بين عدد من المشرفين الحوثيين وتقود السعودية، منذ آذار/مارس 2015، تحالفا عسكريا من دول عربية وإسلامية، دعما للحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في شمال وغرب اليمن، سيطر عليها الحوثيون أواخر عام 2014.






       قد يهمك ايضاً

    عاجل: هذة القيادات العسكرية التابعة للشرعية تصل الى العاصمة صنعاء شاهد ماذا يحدث؟ .. "اسماء وصور"

    وأخيرًا .. السعودية والإمارات تعلنان الانسحاب رسميًا .. واليمن يصدر قبل قليل بيانا حاسمًا .. ودولة قطر ترحب (تفاصيل طارئة)

    عاجل : التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال ملك المملكة العربية السعودية وقتل احد المنفذين والقاء القبض على 2 اخرين ..شاهد الصور

    ورد الآن: وزير العمل السعودي يصدر قبل قليل قرار رسمي سيكون كارثة حقيقة وستقصم ظهر كل المغتربين اليمنيين في السعودية وتجعل بقائهم مع عائلاتهم امر مستحيل( نص القرار )

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017