هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







جباري والميسري والجبواني .. رسل هادي الى مسقط لابتزاز السعودية وترتيب مقر إقامته الجديدة
1729




  • أكدت معلومات خاصة حصل عليها "يمن الغد" ان وصول "الثلاثي" وزير الداخلية أحمد الميسري ووزير النقل صالح الجبواني ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري إلى العاصمة العمانية مسقط جاء بطلب رسمي من الرئيس عبدربه منصور هادي للقاء القيادة العمانية لترتيب انتقاله الي عمان والاستقرار فيها بدلا من السعودية. وقالت مصادر خاصة لـ"يمن الغد" ان هادي يقول انه يتعرض لضغوط كبيرة من أجل بدء إصلاحات سياسية واقتصادية وحكومية واسعة الا انه رفض ويحاول المناورة بهذا الجانب لابتزاز السعودية التي عرضت عليه منظومة إصلاحات متكاملة لكنه يرفضها لأنها ستقلص صلاحياته وتفكك تحالفه مع تنظيم الاخوان الإرهابي ـ حزب الإصلاح ـ. وفي سياق متصل كشفت مصادر مطلعة أن العاصمة العمانية مسقط شهدت عصر السبت لقاء جمع رسل هادي الثلاثة "عبدالعزيز جباري واحمد بن احمد الميسري وصالح الجبواني" بناطق مليشيا الحوثي الايرانية محمد عبدالسلام ومعه المدعو فادي باعوم الموالي للحوثي وايران. وكشفت المصادر ان اللقاء جمع جباري والميسري والجبواني من جهة ومحمد عبدالسلام ناطق الحوثيين وفادي باعوم من جهة أخرى لمناقشة عمل مشترك في المحافظات المحررة ورسم خطة معادية للتحالف العربي الذي تقوده السعودية. واكدت مصادر إستخباراتية ان جباري والميسري والجبواني سيبدأون العمل ضد التحالف العربي من محافظة شبوة التي من المتوقع وصولهم اليها خلال الساعات القادمة عقب طردهم من مصر وسفرهم الى مسقط للقاء ناطق الحوثي وفادي باعوم ومن ثم الى شبوة.






       قد يهمك ايضاً

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)

    هام وخطير جدا.. النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان ويحذر من هذا الأمر الخطير الذي سيدمر الشرق الأوسط ويقضي على دول الخليج .. شاهد

    عــــــاجل : مفاجأة صادمة .. هروب الأمير "محمد بن نايف" وهذا ما حدث لة اليوم .. شـاهـد (صورة)

    ورد الآن : خبر ينزل على رأس الرئيس هادي والجنرال الاحمر كالصاعقة ولو علم به الملك سلمان او ولي عهده فسوف تكون نهاية الشرعية ( لن تصدق ماحدث )

    فاكهة يمنية رخيصة الثمن وبسعر التراب تعفيك من شراء الادوية الغالية وتقوي قدراتك الجنسية وتمنع عن جسدك 7 امراض فتاكة لا شفاء منها ( تعرف عليها )






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017