هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







ورد الآن.. قاهر الفرس ومليشياتهم في اليمن يعلن رسمياً موقفه من إنقلاب "الإنتقالي" ويحذر الشرعية والسعودية من الإمارات (صورة + تفاصيل)
265




  • أعلن قاهر الفرس ومليشياتهم في اليمن، اللواء ثابت جواس ، رسمياً ، عن موقفه من إنقلاب مليشيات الإنتقالي المدعومة إماراتياً، في العاصمة المؤقتة عدن. وقال اللواء ثابت جواس الذي يحظى بشعبية واسعة على مستوى اليمن، منذ قطعه لرأس الأفعى "حسين بدر الدين الحوثي " الذي قاد أول تمرد على الدولة في محافظة صعدة قبل أكثر من 13 عاماً ، وقال عبر تغريدة رصدها " المنارة نت " قبل قليل، على حسابه بموقع تويتر : "إن تفكيك اليمن هو تفكيك للقواعد الصلبة التي يتكئ عليها الأمن القومي لدول الجزيرة والخليج العربي ، خصوصاً المملكة العربية السعودية الشقيقة " في تأكيد واضح وصريح على رفضه لإنقلاب مليشيات "الإنتقالي " المدعومة إماراتياً. وأضاف القائد العسكري الكبير المناضل اللواء جواس ، الذي قضى على تمرد مؤسس مليشيات الحوثي، حسين بدر الدين الحوثي، "إن تفكيك اليمن سيفتح الباب بشكل أوسع لتحالفات متعددة و متناقضة ولن يتضرر من هذا الحال غير الدول التي لها حدود مباشرة معنا، السعودية وسلطنة عمان ، فالحذر الحذر من الإمارات التي تنفذ أجندة إيران في اليمن والمنطقة العربية ".






       قد يهمك ايضاً

    مصادر: ترقب قرار جمهوري يطيح بمعين عبدالملك وتعيين أبو بكر القربي رئيسا للوزراء

    في دقيقتين: فيديو يرصد معركة التحيتا بالحديدة اليوم من بدايتها إلى آخرها.. (شاهد) كيف انتهت!

    ورد الآن.. منتخب بلادنا للناشئين يحصد لقب (البطولة الآسيوية) ويفرح اليمنيين

    عاجل : انقلاب شعبي مفاجئ وثورة غاضبة تحدث الآن .. وآلاف المواطنين يستهدفون الرأس الكبير المدبر للفوضى في صنعاء .. شاهد أول (فيديو)

    الحكومة الشرعية تزف بشرى لكافة الموظفين في العاصمة صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الحوثيين (تفاصيل)






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017