هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







في سابقة تاريخية : أول دولة عربية تخالف السعودية بإعلان موعد آخر لعيد الأضحى المبارك
225




  • في سابقة وصفت بأنها التاريخية والاولى من نوعها، افترقت سلطنة عمان عن السعودية وجاراتها في الاحتفال بعيد الأضحى المبارك. وأعلنت اللجنة الرئيسة المختصة في السلطنة أن يوم الجمعة هو المتمم لشهر ذي القعدة، وبذلك يكون السبت الأول من ذي الحجة، وبالتالي يحل عيد الأضحى المبارك في عُمان يوم الاثنين، 12 أغسطس. ونشرت وكالة الأنباء العمانية نص لجنة رؤية الأهلة التي أعلنت عدم ثبوت رؤية الهلال وعليه يكون يوم غدٍ الجمعة هو المُتمم لشهر ذي القعدة لعام 1440هـ ويكون يوم بعد غدٍ السبت هو غرة شهر ذي الحجة الموافق 3 أغسطس 2019م بالمقابل السعودية كانت أعلنت ثبوت رؤية هلال ذي الحجة مساء يوم أمس الخميس، ووفقا لذلك، يصادف عيد الاضحى لهذا العام، يوم الأحد، 11 أغسطس.






       قد يهمك ايضاً

    الأسباب الرئيسية التي أدت إلى خروج سنحان عن السيطرة.. انفجار الوضع عسكرياً في صنعاء .. ورجال القبائل يكسرون أكبر حملة للحوثيين تمهيداً لهذه الإجراءات - تفاصيل

    فلكي يمني يكشف ما سيحدث بدءًا من يوم غدا السبت.. ويحذر المواطنين في هذه المناطق!

    عاجل..خبر صاعق للملك سلمان وولي عهده.. القوات السعودية في عدن تتعرض لضربة قاصمة للظهر والنيران تلتهم عربات ومدرعات السعودية ( 2 صور صادمة )

    وردنا الان..ماعجز عنه التحالف والشرعية حققه هؤلاء الابطال خلال 24 ساعة فقط ..شاهد الابطال يجبرون الحوثيين على رفع الرأية البيضاء وابو علي الحاكم يبكي من القهر( صورة )

    قيادات الانتقالي في غاية الذكاء ويثيرون جنون الرئيس هادي ونائبه الاحمر بهذه الخطوة الرهيبة التي اثارت اعجاب كل الجنوبيين..تعرف على الحيلة الرهيبة وكيف كان الرد






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017