هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







عاجل: رد هستيري وحالة رعب تعيشها شوارع عدن في هذه اللحظات.. والانتقالي يكشر عن أنيابه (تفاصيل ما يحدث)
130551




  • عاجل : رد هستيري وحالة رعب تعيشها شوارع عدن في هذه اللحظات.. والانتقالي يكشر عن أنيابه ..تفاصيل مايحدث, اليوم الخميس 1 أغسطس 2019 04:48 مساءً شنت قوات الحزام الامني حملة اعتقالات واسعة في عدن. وقالت مصادر محلية لبوابتي إن قوات الحزام الأمني على مداخل عدن تنفذ حملة اعتقالات واسعة طالت أبناء المحافظات الشمالية. وجاءت الحملة عقب مقتل قائد اللواء الاول دعم واسناد القيادي في الحزام منير اليافعي ابو اليمامة و51 آخرين في قصف حوثي على معسكر الجلاء بالبريقة وتفجير انتحاري بقسم شرطة عمر المختار في الشيخ عثمان. واستنكر ناشطون وحقوقيون الحملة الشعواء ضد المواطنين الابرياء في وقت كان ابناء المحافظات الشمالية في اوائل المتعاطفين والمستنكرين لهذه الجريمة الارهابية بحق الجنود.






       قد يهمك ايضاً

    عاجل: هذة القيادات العسكرية التابعة للشرعية تصل الى العاصمة صنعاء شاهد ماذا يحدث؟ .. "اسماء وصور"

    وأخيرًا .. السعودية والإمارات تعلنان الانسحاب رسميًا .. واليمن يصدر قبل قليل بيانا حاسمًا .. ودولة قطر ترحب (تفاصيل طارئة)

    عاجل : التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال ملك المملكة العربية السعودية وقتل احد المنفذين والقاء القبض على 2 اخرين ..شاهد الصور

    ورد الآن: وزير العمل السعودي يصدر قبل قليل قرار رسمي سيكون كارثة حقيقة وستقصم ظهر كل المغتربين اليمنيين في السعودية وتجعل بقائهم مع عائلاتهم امر مستحيل( نص القرار )

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017