هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>







عاجل: السعودية تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة مدوية وتتهم هذه الدولة بالوقوف وراء هجمات عدن الدامية
377




  • اتهم مبعوث المملكة العربية السعودية إلى اليمن إيران بالوقوف وراء الهجوم على عرض عسكري في عدن اليوم الخميس أعلنته جماعة الحوثي. وألقى المبعوث محمد بن سعيد الجابر، في حسابه على موقع “تويتر”، باللوم على إيران في هجوم منفصل على مركز للشرطة في المدينة الساحلية الجنوبية. وقال الجابر: “الاستهداف المتزامن من قبل الميليشا الحوثية الإرهابية المدعومة من ايران لأمن واستقرار العاصمة عدن مؤشر قوي لتوحد أهدافها مع أخواتها الإرهابيه داعش وتنظيم القاعدة التي تستحل الدماء ولا تعترف بالدولة ولا بالقوانين ولا بحرمة الإنسان”. وارتفعت حصيلة ضحايا هجوم بسيارة مفخخة، اليوم الخميس، استهدف مركزا أمنيا في العاصمة المؤقتة عدن جنوب اليمن إلى 26 قتيلا وجريحا. وقالت منظمة أطباء بلا حدود على حسابها في “تويتر” إن مستشفاها الجراحي استقبل 10 قتلى و16 جريحا، بينهم اثنان بحالة حرجة جراء انفجار مركز شرطة مديرية الشيخ عثمان في حي المختار.






       قد يهمك ايضاً

    وأخيرًا .. السعودية والإمارات تعلنان الانسحاب رسميًا .. واليمن يصدر قبل قليل بيانا حاسمًا .. ودولة قطر ترحب (تفاصيل طارئة)

    عاجل : التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال ملك المملكة العربية السعودية وقتل احد المنفذين والقاء القبض على 2 اخرين ..شاهد الصور

    ورد الآن: وزير العمل السعودي يصدر قبل قليل قرار رسمي سيكون كارثة حقيقة وستقصم ظهر كل المغتربين اليمنيين في السعودية وتجعل بقائهم مع عائلاتهم امر مستحيل( نص القرار )

    عــــــــــاجل : قرار جمهوري بتعيين العدو اللدود للإمارات في منصب رئاسي رفيع (الاسم والمنصب)

    هام وخطير جدا.. النفيسي يفجر مفاجأة ثقيلة عن الأمير محمد بن سلمان ويحذر من هذا الأمر الخطير الذي سيدمر الشرق الأوسط ويقضي على دول الخليج .. شاهد






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017