هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>



وردنا من صنعاء...الحوثيين يعلقون صورة" صالح " في نفق وقعت فيه حادثة غريبة لكنها مروعة في قلب العاصمة صنعاء ( شاهد 4 صور صادمة )
7/12/2019 3:17:03 AM 101



  • شهدت العاصمة صنعاء يوم أمس حادثة غريبة بعد اقدام سائق بقيادة قاطرته وهي تحمل عشرات السيارات في نفق تقل مسافة ارتفاعه عن ارتفاع القاطرة التي تحمل على متنها سيارات من دورين. وقال مصدر محلي لشبكة”أبابيل نت” ان سائق القاطرة قام بقيادتها في الطريق المؤدي من شارع خولان الى شارع حدة وإدخلها في نفق جولة 45 وسط العاصمة صنعاء، دون أن يحسب قياس الارتفاع المسموح به في الدخول الى النفق والمحدد في لوحة إرشادية ب 4.5 متر والذي تجاوز ارتفاع حمولة القاطرة عن ارتفاع النفق. واشار المصدر أن حمولة القاطرة من السيارات المستوردة تحطمت معظمها بعد حشر القاطرة داخل النفق.. مشيرا بأنه كان يتوجب على السائق بأن يتوقف بعد سقوط أول سيارة غير انه استمر في السير حتي تحطمت الحمولة بأكملها بفعل سوء تصرف السائق وقلة خبرته في القيادة او قد يكون هذا التصرف يعود لاسباب غير معروفة حتى الآن خاصة بعد قيام الجهات المختصة بإخراج القاطرة وسط تكتم وحذر شديد. ولفت المصدر أن القاطرة ظلت عالقة داخل النفق منذ يوم امس الاربعاء حتى عصر اليوم الخميس بعد أن تمكنت الجهات ذات العلاقة من اخراجها بعد جهد كبير . ونوه المصدر ل”أبابيل نت” ان الشاحنات الكبيرة وفق قوانين المرور في حركة السير داخل العاصمة صنعاء لا تسمح بمرور الشاحنات الكبيرة داخل الأنفاق، غير ان غياب الرقابة والامن ورجال المرور ادت الى وقوع هذه الحادثة الكارثية وتسببت في خسارة كبيرة لتاجر السيارات وكذلك تعطل مصالح المواطنين بعد اغلاق النفق بوجه العامة .








       قد يهمك ايضاً

    عاجل: خبر كارثي وصادم للتحالف والرئيس هادي من منطقة الوديعة الحدودية وظهور جنود ليسو حوثيين يقومون بمجزرة مروعة ويلوذون بالفرار

    عاجل وخطير جدا ...قرار جمهوي يطيح بهذا المحافظ الجنوبي البارز

    وردنا الان..اليمن يباغت الجميع ويسبب صدمة كبيرة للسعودية والامارات وينهي مقاطعته لقط

    شاهد بالصور ..محافظة جنوبية تصدم كل ابناء الجنوب وتمد الحوثيين بأشرس واقوى المقاتلين وتجعل ابو علي الحاكم يطير فرحا بهؤلاء المقاتلين الاشداء الذين لا يخافون الموت ( صور )

    ورد للتو ...اعتذار سعودي عاجل بسبب كاريكاتير وجه اهانة كبيرة لأمير الكويت شخصيا واثار جنون كل الكويتيين ( شاهد الكاريكاتير المثير الذي صدم الكويتيين)

    عــــــاجل .. "السيسي" يصدم "بن سلمان" برد عنيف و حازم وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث"

    مصادر مقربة من عادل إمام تنفي خبر وفاته وهذا ما يحضره لشهر رمضان 2019

    مقال للسياسي علي البخيتي .. التطرّف والتطرف المضاد... الحوثيون والقاعدة

    أسعار الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي وبقية العملات الأجنبية مساء اليوم الخميس 10 / مايو /2018م

    444 شاهد.. رد ولي العهد على سؤال مذيعة "CBS"!! هل يستطيع أي شيء إيقافك؟


    اخترنا لكم

    إيران تصدم العالم وتبدأ عملية عسكرية في خليج عمان بالزوارق الحربية بعد يوم من تفجير ناقلات النفط وهذا أول رد امريكي

    عطوان يكشف من الذي قتلهُ الحوثيون في الهجوم الصاروخي على مطار أبها ويؤكد بأن حرب اليمن تقترب من نهايتها بسرعة؟

    لص يمني حقير يداهم منزل جاره وبدلا عن السرقة قام بهذا العمل الشنيع  ولاذ بالفرار وما فعلته الشرطة اضحك كل اليمنيين 

    ماذا قال عبد العزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب اليمني لضابط سعودي

    عـاجل.. : الان في هذه الاثناء إنقلاب عسكري في عدن يطيح بالشرعية وترتيبات للسيطرة على البنك المركزي والوزارات الحكومية بعد دقائق وهذه الدولة الخليجية تدعم الانقلاب(تفاصيل حصرية)



    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017