هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>



طبول الحرب تقرع في الخليج..أمريكا تأمر موظفيها بالمغادرة فورا..والسعودية تحشد قواتها وترفع الجاهزية..وإيران تستعرض والحوثي يحذر(فيديو)
5/15/2019 9:18:23 PM 389



  • أمرت الخارجية الأمريكية موظفي حكومة الولايات المتحدة من غير العاملين في حالات الطوارئ بمغادرة العراق على الفور، سواء كانوا في السفارة الأمريكية في بغداد أو في القنصلية الأمريكية في إربيل. وفي بيان على موقعها الإلكتروني، قالت السفارة الأمريكية في العراق إنها ستعلق بشكل مؤقت خدمات منح التأشيرات العادية في كل من السفارة والقنصلية. وقالت إن حكومة الولايات المتحدة لديها قدرة محدودة على تقديم خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين في العراق. كما طالب البيان الموظفين بمغادرة العراق على وجه السرعة عبر طائرات تجارية، والابتعاد عن المنشآت الأمريكية في العراق، ومتابعة أخبار الوضع الأمني في العراق بصورة مستمرة. من جهتها بدأت القوات السعودية بحشد تعزيزات عسكرية مكثفة في المنطقة الشرقية الغنية بالنفط، بعد يوم من قصف مليشيات الحوثي محطتي ضخ للنفط شرقي البلاد. وجاءت التعزيزات بناء على تعميم داخلي عاجل أرسلته قيادة قوة المنطقة الشرقية في الجيش السعودي،. التعميم الذي أرسله مساعد قائد قوة الواجب 162، ألزم جميع منسوبي قيادة المنطقة الشرقية (قوة النعيرية) من ضباط وأفراد، بقطع إجازاتهم، والاستعداد لأي أمر قد يحدث. Video Player ويشير التعميم إلى حالة من التأهب لمواجهة التطورات في المنطقة، وتحسبا لأي تصعيد قد تشهده، في ظل التوتر بين الولايات المتحدة ودول خليجية من جهة وبين إيران من جهة أخرى. إلى ذلك، بدأت إيران باستعراض قدراتها العسكرية بمختلف أنواعها، وإطلاق التصريحات التحذيرية من أن قواتها على أتم الاستعداد للدفاع عن أراضيها وأمنها القومي. فيما حذر عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي، محمد البخيتي، من أن الحركة ستقابل أي تصعيد سعودي بتصعيد جديد.








       قد يهمك ايضاً

    عاجل: خبر كارثي وصادم للتحالف والرئيس هادي من منطقة الوديعة الحدودية وظهور جنود ليسو حوثيين يقومون بمجزرة مروعة ويلوذون بالفرار

    عاجل وخطير جدا ...قرار جمهوي يطيح بهذا المحافظ الجنوبي البارز

    وردنا الان..اليمن يباغت الجميع ويسبب صدمة كبيرة للسعودية والامارات وينهي مقاطعته لقط

    شاهد بالصور ..محافظة جنوبية تصدم كل ابناء الجنوب وتمد الحوثيين بأشرس واقوى المقاتلين وتجعل ابو علي الحاكم يطير فرحا بهؤلاء المقاتلين الاشداء الذين لا يخافون الموت ( صور )

    ورد للتو ...اعتذار سعودي عاجل بسبب كاريكاتير وجه اهانة كبيرة لأمير الكويت شخصيا واثار جنون كل الكويتيين ( شاهد الكاريكاتير المثير الذي صدم الكويتيين)

    عــــــاجل .. "السيسي" يصدم "بن سلمان" برد عنيف و حازم وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث"

    مصادر مقربة من عادل إمام تنفي خبر وفاته وهذا ما يحضره لشهر رمضان 2019

    مقال للسياسي علي البخيتي .. التطرّف والتطرف المضاد... الحوثيون والقاعدة

    أسعار الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي وبقية العملات الأجنبية مساء اليوم الخميس 10 / مايو /2018م

    444 شاهد.. رد ولي العهد على سؤال مذيعة "CBS"!! هل يستطيع أي شيء إيقافك؟


    اخترنا لكم

    إيران تصدم العالم وتبدأ عملية عسكرية في خليج عمان بالزوارق الحربية بعد يوم من تفجير ناقلات النفط وهذا أول رد امريكي

    عطوان يكشف من الذي قتلهُ الحوثيون في الهجوم الصاروخي على مطار أبها ويؤكد بأن حرب اليمن تقترب من نهايتها بسرعة؟

    لص يمني حقير يداهم منزل جاره وبدلا عن السرقة قام بهذا العمل الشنيع  ولاذ بالفرار وما فعلته الشرطة اضحك كل اليمنيين 

    ماذا قال عبد العزيز جباري نائب رئيس مجلس النواب اليمني لضابط سعودي

    عـاجل.. : الان في هذه الاثناء إنقلاب عسكري في عدن يطيح بالشرعية وترتيبات للسيطرة على البنك المركزي والوزارات الحكومية بعد دقائق وهذه الدولة الخليجية تدعم الانقلاب(تفاصيل حصرية)



    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017