هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>



هذة حقيقة وفاة الفنان المصري عادل امام
10/31/2018 4:37:51 PM 546



  • تصدّر الفنّان المصري عادل إمام قائمة محرك البحث "جوجل ترند" خلال الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة وفاته من خلال بعض الصفحات على فيسبوك بهدف جذب المزيد من المشاهدات. إلّا أن مقرّبون من الزعيم سارعوا لنفي هذا الخبر وأكدوا أنه يتمتع بصحة جيدة ولا يوجد لديه أي مرض يشكو منه، وأعربوا عن استيائهم الشديد بسبب قيام البعض بتداول أخبار كاذبة دون التأكد من صحتها، والتي تؤدي بدورها إلى إحداث ضجة حول شيء غير موجود أساسًا مما يتسبب بقلق وإزعاج لمحبي نجم الكوميديا وأقربائه. ومن ناحية أخرى استغرب البعض خلال الفترة الماضية بسبب عدم صدور أي أخبار جديدة عن العمل الذي سيطل به عادل إمام في رمضان المقبل، وذلك لأنه عوّد متابعيه بأن يبدأ بالتحضير لأي عمل جديد بشكل مبكر ويستقر في العادة على جميع أركان المسلسل قبل وقت طويل من السباق الرمضاني. وأثار هذا الامر العديد من التساؤلات حول مصير العمل الجديد للزعيم في رمضان 2019، ولكن الأمر الذي تم تداوله بكثرة في الفترة الأخيرة، هو ظهور عادل إمام في الصورة التي شاركها أحمد مكي على موقع إنستغرام من كواليس مسلسل "خلصانة بشياكة"، مما دفع البعض للتخمين بأن هناك جزء ثاني من المسلسل وسيجمع ما بين عادل إمام وأحمد مكي، إلّا أنه لم يتم تأكيد أو نفي أي من تلك الأخبار حتى الآن بشكل رسمي. الجدير بالذكر أن نجم الكوميديا عادل إمام أطل على جمهوره ومحبيه في كل مكان من خلال آخر أعماله التي قدمها في رمضان الماضي وهو مسلسل "عوالم خفية"، والذي حقق نجاحًا باهرًا برفقة ابنه رامي إمام الذي تولّى مهمة الإخراج وأكد وقتها بأن هذه التجربة هي الأهم بالنسبة له خلال مسيرته المهنية.








       قد يهمك ايضاً

    معهد اسرائيلي شهير يفجر مفاجأة مدوية ويكشف تفاصيل ترتيبات خارجية للتخلص من ابن سلمان وابن زايد.. لن تصدق من رأس الحربة في ذلك؟

    إليكم ”أول فيديو” يوثق لحظة استهداف الحوثيين لمطار الملك عبدالعزيز في مدينة جدة السعودية بصاروخ بعيد المدى

    الرئيس مبارك يكشف عما طلبه العاهل الأردني وصدام حسين وخشي أن يثير انزعاج السعودية وما هو مقترح الرئيس صالح الذي رفضه الأ

    عـــاجل : استقالات طارئة من الأمانة العامة للديوان الملكي بعد كشف محاولة انقلابية فاشلة والإعلان عن المتورطين..(أسماء + فيديو)

    ناسا تطلق مسمى القمر الأزرق على البدر لشهر رمضان و الفلكي الشوافي يبين الغموض والتناقض للمفاهيم المختلفة للظاهرة ((تفاصيل بغزارة علمية))

    فيديو صــادم ورد الآن من السعودية: اشتباكات عنيفة قبل الإفطار بجوار الحرم النبوي..(شــاهد)

    مصادر مقربة من عادل إمام تنفي خبر وفاته وهذا ما يحضره لشهر رمضان 2019

    مقال للسياسي علي البخيتي .. التطرّف والتطرف المضاد... الحوثيون والقاعدة

    أسعار الريال اليمني أمام الدولار والريال السعودي وبقية العملات الأجنبية مساء اليوم الخميس 10 / مايو /2018م

    444 شاهد.. رد ولي العهد على سؤال مذيعة "CBS"!! هل يستطيع أي شيء إيقافك؟


    اخترنا لكم

    هذه هي الورقة الرابحة في يد ‘‘محمد بن سلمان’’ وتوقعات بإعلان النصر ومغادرة القوات السعودية من اليمن

    تركيا تفاجئ اليمنيين وتهز مشاعرهم وتقلب خارطة اليمن رأسا على عقب بعد الكشف عن سر خطير لا يعرفه غالبية الشعب اليمني ( صورة )

    شاهد اول صوره للقادة العسكريين الذي انشقوا عن طارق عفاش وأنضمامهما للحوثيين

    عاجل: الحوثيون يعلنون غرة شهر رمضان في مناطق سيطرتهم

    مستجدات عاجلة : اشتباكات عنيفة في قلب مدينة قعطبة بعد تقدم جديد لمليشيا الحوثي (تقاصيل مايحدث الان)



    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017